مساحة إعلانية

حل مشكلة رمز التعجب الاصفر وغيرها من الرموز !

حل مشكلة رمز التعجب الاصفر وغيرها من الرموز
هل صادفت هذه الرموز من قبل ؟ واشهرها رمز التعجب الاصفر ، لا تقلق الامر ليس خطيرا ولا يتطلب الذهاب للمختصين او استبدال احدى ملحقات جهازك وصرف المزيد من الاموال ^_^
الامر بسيط ويمكنك اصلاحه بنفسك ولن يأخذ من وقتك الغالي سوى 3 دقائق.

الاسباب :

هناك دائما العشرات من الاسباب التي بأمكانها التسبب بهذه المشكلة ، وبعض هذه الاسباب أسوأ من غيرها ، لكن في النهاية وفي أسوأ السيناريوهات ستبقى المشكلة بسيطة ويمكن لغير المحترفين التعامل معها بهدؤ .

ماذا تعني علامة التعجب الصفراء ؟

تعني ان نظام التشغيل ويندوز قد حدد مشكلة من نوع ما في جهازك ، وتوفر هذه العلامة مؤشرا للوضع الحالي للجهاز ، وقد تعني ان هناك تعارضا بين النظام من جهة و الجهاز وملحقاته من جهة اخرى ، بالاضافة لعدة اشياء اخرى

كيفية التعامل مع علامة التعجب الصفراء

غالبا يكون سبب المشكلة عدم اكتمال التعريفات لذلك عليك التأكد من جميع تعريفات الجهاز (وسنتحدث لاحقا عن كيفية تثبيت التعريفات بالتفصيل)

علامات اخرى:

يتم سؤالي عادة عن علامات أخرى مثل (علامة الاستفهام الصفراء) إلا أنها لا تشير إلى تحذير أو ما شابه ، إنما لتشير إلى انه تم الكشف عن جهاز ما لكن لم يتم تثبيته ، وللتعامل مع الامر انصحك يتثبيت تعريف الجهاز.
هناك ايضا علامة استفهام خضراء لكن نادرا ما تظهر لأنها في ويندوز(me) فقط الذي صدر سنة 2000 وقد مضى عليه دهر من الزمان

ملاحظة: 
إذا دققت النظر ستلاحظ انها ليست علامة تعجب صفراء بل هي علامة تعجب سوداء على خلفية صفراء ^_^ ، والخلفية الصفراء بشكل مثلث كما في ويندوز 7/8/10/فيستا وعلى شكل دائرة في ويندوز xp.

-----------------------------------------------

أقرأ أيضا :_

  [ الطريقة الصحيحة لحل مشاكل الخطأ 404 ! ]

** النهـــــــــــــايــــــــة **

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ موقع إصلاح 2015 ©