مساحة إعلانية

[بالصور] تحديث جميع تعريفات الحاسوب بضغطة زر

الطريقة الصحيحة لتحديث جميع تعريفات الحاسوب بضغطة زر
التعريفات حسب علمي هي برمجيات صغيرة تقوم بتحسين أداء الاجهزة ويمكن ملاحظة فارق الاداء بسهولة . وبدونها لن تعمل الالعاب او البرامج والفيدوهات بسبب ضعف أداء الشاشة مثلا . لذا فهي مهمة جدا .
كثرت الاشاعات في يومنا هذا حول افضل الطرق لتعريف الشاشة ولوحة والمفاتيح وغيرها ومنهم من ينشر مواقع لتحميل التعريفات الجاهزة للحاسوب لكن صدقنوني عندما أقول لا تحمل التعريفات من مواقع الانترنت ، حتى لو كنت واثقا من الموقع . لأن كثير من التعريفات لا تناسب الجهاز واصدار الويندوز (إلا اذا كنت محظوظا) .
وبطبيعة الحال لن تستطيع نسخ التعريفات من صديق الا اذا كان يمتلك اسطوانة تعريفات
* يعلم الجميع هنا (او غالبيتنا ) ان ويندوز 7 لا يحتاج تعريفات إلا مسحت تعريفاته عن طريق الخطأ
لكن سيختلف الامر عندما نتحدث عن ويندوز اكس بي او اي اصدار يسبقه لانهم بحاجة لتعريف الصوت والشاشة والشبكة وغيرها.

أقرأ أيضا : اربعة اصلاحات بسيطة لمعظم مشاكل الكمبيوتر

للتأكد من ان تعريفات الجهاز تعمل بشكل صحيح

نحتاج هنا الدخول الى مدير الاجهزة  Device Manager ولفعل ذلك اتبع الاتي :_
اضغط زر الويندوز  مع الحرف R في نفس الوقت
ستظهر لك تبويبة صغيرة اكتب فيها
devmgmt.msc
 واضغط موافق


الصورة السابقة توضح كيف وجدت الجهاز الغير معرف (به علامة تعجب صفراء) وبعد ان ضغطت عليه ظهرت لي التبويبة التي على يسار الصورة ثم ضغطت تحديث برنامج التشغيل
لكن مهلا ، لم ننتهي بعد ، سيظهر امامي خيارين الاول يمكنني من البحث عن التعريفات في الجهاز وفي الانترنت وتثبيتها (وهو الخيار الافضل) .
والخيار الثاني للبحث في الجهاز فقط (هذا الخيار جيد في حال كنت تمتلك التعريف في اسطوانة)
وبس ^ ^

أقرأ أيضا :_

الطريقة الصحيحة لحل مشاكل الخطأ 404 !
حل مشكلة رمز التعجب الاصفر وغيرها من الرموز !
كيفية اصلاح اخطاء ال DLL


** نوصل هنا لنهاية هذا الموضوع ،،، كنت معكم انا يوسف ابراهيم ،،، وشكرا لمروركم العطر **

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ موقع إصلاح 2015 ©